كنز المعرفة
أهلا وسهلا بك في موقع منتدى ومجموعة كنز المعرفة حيث المتعة والمعرفة ، يهتم الموقع بالقضية الفلسطينية والتنمية الشخصية وتطوير الذات من خلال مقالات وقصص ذات فائدة نرحب بمساهماتكم واقتراحاتكم
المنتدى: http://inof2200.gogoo.us
المجموعة: http://groups.google.com/group/info2200
للتواصل عبر الماسنجر : raed.2200@live.com


موقع فلسطيني ثقافي بهتم بالشباب كما يهتم بالتنمية الشخصية وتطوير الذات
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نتشرف بدعوتكم لزيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/info2200
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تلفزيون البيرة
المواضيع الأخيرة
» الشعر الجميل ...........................................
الثلاثاء يونيو 04, 2013 7:10 am من طرف Admin

» قلبي مغلق ...............
الثلاثاء يونيو 04, 2013 7:07 am من طرف Admin

» البنت الحزينة ... لوحة فنية
الثلاثاء يونيو 04, 2013 7:02 am من طرف Admin

» صور مقدسية .....................
الثلاثاء يونيو 04, 2013 6:50 am من طرف Admin

» صور مقدسية .....................
الثلاثاء يونيو 04, 2013 6:49 am من طرف Admin

» حوار بين يهودي ومسلم ......
الخميس مايو 23, 2013 7:12 am من طرف محررة الاقصى

» قصة من قلب الثورة السورية ::: الشهادة لا تعرف هوية !!
الخميس أبريل 25, 2013 4:42 pm من طرف Admin

» نصحية غالية للوالدين ... عن تجربة ودراسة
الخميس أبريل 25, 2013 10:59 am من طرف Admin

» كي لا ننسى :: قرية جرش الفلسطينية
الخميس أبريل 25, 2013 7:40 am من طرف Admin

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1503 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو rabah فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4326 مساهمة في هذا المنتدى في 2059 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 226 بتاريخ الإثنين فبراير 27, 2012 4:26 am
عدد زوار الموقع

.: عدد زوار المنتدى :.

ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

  فـشـة خـلـق - قـصـة سـاخـرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1849
عدد نقاط العضو : 4089
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: فـشـة خـلـق - قـصـة سـاخـرة   السبت مايو 21, 2011 3:37 am





بيني وبينكم الدنيا حظوظ ، والي ماعندو حظ لايتعب ولا يشقى ، هيك بيقول المثل ، المتعوس راح يضل متعوس ، وانا مع كل فصاحتي مش عارف ازبط حالي لانو ماعندي حظ ، اي انا لو عندي حظ لصرت بالعلالي ، كل ما بدبر الامور وبسلكها من جهه ، بتروح بتسكر من جهه تانيه ، بس انا عظمي قاسي وجلدي خشن ما بستسلم واخرتني واصل يعني واصل ، ومن سار على الدرب وصل .

متل ما بتعرفو شغل التصاريح - تصاريح الدخول للخط الاخضر - فلسطين عام 1948 شغله عزيزة الواحد بدو يراكض مراكضة ، وايدبر مليون واسطه حتى يصل للارتباط وهناك يقدم طلب حصول على تصريح ، ومابعرف شو الجواب لانو الجواب مش من هناك - الطلبات بتتحول للجانب التاني جيرانا بالسلام مثل ما بينقال ، وهمي بيقرروا للفايت والطالع عندهم وحتى الي طالع برا ، انا في هالشغله نص محظوظ .

مشكلتي صارت لما جبت السياره الي حكيتلكم عنها هالسياره المحسوده ، السياره الي مش مجمركه الي الكل بنق عليها .
بلش علي النق بالدار عشان احصل تصريح ، لانو المره والاولاد قال بدهم يشموا الهوا ويفوتو عالقدس يصلوا ويشتروا اغراض والعاب ... بدكم الصحيح استغليت كل نفوذي وصحبتي واصحابي حتى دبرت هالتصريح ...


لما طلع التصريح ، الكل تفاجأ اكثير ، لانو مش كل واحد بطلع لسيارتو تصريح . قلت لحالي معنى التصريح انو انا مرضي عني ، وقدامي الطريق سهله كثير ، اما في الدار فصار الوضع اشبه بعيد ، وتحت الضغط وعدت انو تاني يوم العصر راح نكون في القدس ، ونشتري من المول ونتبضع ونشم الهوى ، وقلت الله بيعين عالمصاريف .


تاني يوم من الصبح بكير ، وانا بحلق وبسمع الاخبار ، والابقولو عن عمليه تفجير باص في نص القدس ، بعد ماجرحت حالي ، قلت اما شغله هس وقتو ، مهو لما تصير عمليه بسكروا البلاد وبتروح قيمة التصاريح وبتتعطل كل المصالح وبتأزم الوضع سجن الناس بسجن كبير بشعل فتيل المشاكل وبأزم الوضع تأزيم .

بيني وبينكم انا انقهرت كثير لانو ضاع التصريح ، اي تغلبت غلبه طويله عريضه تا قدرت احصلو وهيك انحط التصريح بالجيبه عالفاضي .


معاناة الشعب الفلسطيني - الحواجز الاسرائيلية في فلسطين


_________________
كلٌ لهم وطنٌ يعيشون فيه الا نحن فلنا وطنٌ هو يعيش فينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://inof2200.gogoo.us
 
فـشـة خـلـق - قـصـة سـاخـرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنز المعرفة :: منتدى التسلية والغرائب :: قصص ذات معنى-
انتقل الى: