كنز المعرفة
أهلا وسهلا بك في موقع منتدى ومجموعة كنز المعرفة حيث المتعة والمعرفة ، يهتم الموقع بالقضية الفلسطينية والتنمية الشخصية وتطوير الذات من خلال مقالات وقصص ذات فائدة نرحب بمساهماتكم واقتراحاتكم
المنتدى: http://inof2200.gogoo.us
المجموعة: http://groups.google.com/group/info2200
للتواصل عبر الماسنجر : raed.2200@live.com


موقع فلسطيني ثقافي بهتم بالشباب كما يهتم بالتنمية الشخصية وتطوير الذات
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نتشرف بدعوتكم لزيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/info2200
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تلفزيون البيرة
المواضيع الأخيرة
» الشعر الجميل ...........................................
الثلاثاء يونيو 04, 2013 7:10 am من طرف Admin

» قلبي مغلق ...............
الثلاثاء يونيو 04, 2013 7:07 am من طرف Admin

» البنت الحزينة ... لوحة فنية
الثلاثاء يونيو 04, 2013 7:02 am من طرف Admin

» صور مقدسية .....................
الثلاثاء يونيو 04, 2013 6:50 am من طرف Admin

» صور مقدسية .....................
الثلاثاء يونيو 04, 2013 6:49 am من طرف Admin

» حوار بين يهودي ومسلم ......
الخميس مايو 23, 2013 7:12 am من طرف محررة الاقصى

» قصة من قلب الثورة السورية ::: الشهادة لا تعرف هوية !!
الخميس أبريل 25, 2013 4:42 pm من طرف Admin

» نصحية غالية للوالدين ... عن تجربة ودراسة
الخميس أبريل 25, 2013 10:59 am من طرف Admin

» كي لا ننسى :: قرية جرش الفلسطينية
الخميس أبريل 25, 2013 7:40 am من طرف Admin

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1503 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو rabah فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4326 مساهمة في هذا المنتدى في 2059 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 226 بتاريخ الإثنين فبراير 27, 2012 4:26 am
عدد زوار الموقع

.: عدد زوار المنتدى :.

أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 ماذا فعلت المديرة بالمعلمات ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1849
عدد نقاط العضو : 4089
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: ماذا فعلت المديرة بالمعلمات ؟   السبت أكتوبر 29, 2011 8:03 am



***



عادت مديرتنا الفاضلة بعد غياب دام مدة اسبوع او يزيد استقبلها معلمتها بكل ود وترحيب حامدين الله على سلامتها لانها كانت مثال للأخلاق وحسن التعامل مع الكل دون استثناء

المعلمات : الحم دلله على السلامه استاذه ان شاء الله خير شو سبب هالغيبة الطويلة

المديرة : الشر ما يجيكم ابد والله تزوجت

المعلمات : ماشا لله من سعيد الحظ الي تزوجتيه والف مبارك ..

المعلمات : وليه ما خبرتينا الله يهديك علشان نقوم بالواجب

المديرة : ابدا تزوجت واحد من ازواجكم


المعلمات : منصدمين زوج مين تزوجتي وكل وحده ايدها على قلبها .

المديرة : مو لازم تعرفون .


المعلمات : الله يرضى عليك علمينا زوج مين الي تزوجتيه علشان مانشكك برجالنا .


المديرة : متاكدين انكم بدكم تعرفوا . ؟

المعلمات : كلهم بصوت واحد ايه متأكدين .


المديرة : طيب بشرط .


المعلمات: وشو الشرط.؟


المديرة : بكرا كل وحدة منكم تجيب معها خمسمية ريال


واذا جت توقع حظور تحط الخمسمية على دفتر الحضور


الي اخذ فلوساها معناه اني ما تزوجت زوجها


والي ما أخذ فلوسها هذي هي الي تزوجت زوجها


حرام اخذ زوجها وفلوسها .

المعلمات : طيب بكرا بنجي ونجيب الخمسمية . والله يستر


وفي الصباح الباكر المعلمات جايين وكل وحدة معها الخمسمية وقعت اول معلمة حطت الفلوس اخذتها المديرة المعلمة تنفست الصعداء انه مو زوجها لأن المديرة اخذت الخمسمية .

وبدا توقيع المعلمات وكل وحده تبي توقع تحط الخمسمية ويبدا قلبها يدق حتى تاخذها المديرة .

والمديرة تاخذ الفلوس حتى وصلت للمعلمة الحادي عشر حطت الخمسمية على الدفتر ووقعت .....و المديرة ما أخذتها


المعلمة : خذيها ليه شويه احط بدل الخمسية الف .


المديرة : اعذريني


المعلمة ساكته . بدت تحس بحزن شديد


المديرة : رفعت راسها بشويش ناظرتها وقالت :

جوااااااااااااااااااهر وسحبت الخمسمية .


ارتحت المعلمة وفرحت لأن المديرة اخذت الخمسمية


جت الي بعدها والي بعدها والمديرة تلعب بأعصابهم حتى وصلت المعلمة 23 جمعت المديرة حوالي 11500 ريال لكن كان هناك معلمة غايبة اتصلت عليهم قالت معليش ما قدرت اجي لكن علموني من زوجة الي تزوجت المديرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


المعلمات : الى الان ما ندري كلنا اخذت فلوسنا باقي انتي


المعلمة الغايبة : بدت تحس بخوف


المديرة : ها خلصو المعلمات


المعلمات : لا باقي فلانة غايبة


جت المعلمة الغايبة في اليوم التالي وجابت معها خمسمية وحطتها على دفتر التحضير ووقعت .


المديرة : اخذت الفلوس وسكتت .


المعلمات مستغربين من المديرة الي اخذت كل الفلوس لكن يسألون انفسهم من زوجة الي تزوجت المديرة؟

المديرة : طلبت من جميع المعلمات الحضور لاجتماع طارئ


المعلمات: بدت قلوبهم تدق لانهم قالو اكيد بتعلمنا مين هو

المديرة : للمعلمات طبعا انا جمعت منكم 12000 ريال والحقيقة انا ما تزوجت كنت في دورة تدريبية خاصة لكن يا بنات لي سنة وأنا اطلب منكم تتبرعون للمصلى ولا وحدة منكم اعطتني ريال الان الفلوس الي جمعناها . ما راح ارجعها لكم بنصلح فيها المصلى ونرتب مدرستنا ونشتري كتيبات للمصلى وهدايا لطالبات المتميزات .


المعلمات : بصوت واحد ياجعلهن فدوتن لك تبين نزيدها زدناها اهم شي ماتزوجتي واحد من ازواجنا.




_________________
كلٌ لهم وطنٌ يعيشون فيه الا نحن فلنا وطنٌ هو يعيش فينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://inof2200.gogoo.us
 
ماذا فعلت المديرة بالمعلمات ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنز المعرفة :: منتدى التسلية والغرائب :: قصص ذات معنى-
انتقل الى: